استخدم حبوب مارفلون وبعد الانتهاء اخذت مضادات وريد وبروفين ونزلت الدوره كثيره يومين فقط وعدت لشريط جديد وبعد اسبوعين نزل علق ودم بني كثير مالسبب
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
اخذت حبوب تنزل الدوره لانه عندي تكيس ونزلت الدوره قليله جدا ودم بني ما السبب ؟
سؤال من أنثى سنة
اخذت دواء نوريثيسترون لتاخير الدوره في رمضان ونزلت الدوره غير المعتاد نزلت خفيييفه جدا ولمده يومين فقط ودورتي المعتاده اسبوع...
سؤال من أنثى سنة
انا استخدم حبوب منع حمل ياز بلس ونسيتها يومين في الاسبوع الثالث من الشريط ونزلت ع الدوره هل ارجع استخدم...
سؤال من أنثى سنة 34
كنت استخدم حبوب ديان 35 وقفتها منذ شهر ونزلت الدوره الشهريه 7 ايام وبعد 17 يوم نزلت مره ثانيه
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين