اجابات الاطباء
عدم نزول الدورة بعد تناول دواء كولبرون لمدة أسبوع كامل يعني في الغالب وجود اضطراب في الهرمونات في الجسم، وهو... اقرأ المزيد
عدم نزول الدورة بعد تناول دواء كولبرون لمدة أسبوع كامل يعني في الغالب وجود اضطراب في الهرمونات في الجسم، وهو ما أدى إلى عدم بدء الدورة الشهرية، لأن بدء نزيف الدورة الشهرية يتطلب توازن معين في الهرمونات الجنسية لدى المرأة.
أنصحك بمراجعة طبيبة نسائية لإجراء الاختبارات التشخيصية اللازمة لبيان سبب اضطراب الدورة الشهرية لديك، وأود الإشارة إلى ضرورة إعلام الطبيبة حول استخدام دواء كولبرون في حال لم تكن هي من وصف لك الدواء، ويجب عدم محاولة استخدام الدواء مرة أخرى دون استشارة طبية فمن غير الآمن استخدام الدواء في بعض الحالات الصحية.
ما هي مدة نزول الحيض بعد دواء colprone؟
تنزل الدورة عادة بعد آخر حبة من دواء كولبرون بما يقارب 2-4 أيام، وتأخر نزول الدورة أكثر من ذلك يعني وجود اضطراب يستدعي مراجعة الطبيب، كما أن استخدام دواء كولبرون في غير الأيام المناسبة من الدورة قد يؤدي إلى تأخر بدء الدورة الشهرية التالية، لذلك يجب الالتزام بالجرعة الموصوفة من قبل الطبيب، وبعدد الأيام التي يستخدم فيها الدواء.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.