أتناول حبوب منع الحمل اديبال و في وقت الدورة تنزل مني فقط اوساخ بنية مدة 3 أيام فقط ولا ينزل مني دم .انا استعمل هده الحبوب مدة 3 شهور منذ أن أصبت باجهاض.

أمراض نسائية
أنثى، 45 سنة 14 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 9421
أتناول حبوب منع الحمل اديبال و في وقت الدورة تنزل مني فقط اوساخ بنية مدة 3 أيام فقط ولا ينزل مني دم .انا استعمل هده الحبوب مدة 3 شهور منذ أن أصبت باجهاض.

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more