كنت بسأل عن وجود حبايه فوق الخصيخ اليسرى داخل كيس الصفن وكان تفسيركم عباره عن الاول : قد تكون وريد متخثر، أو قيلة منوية والثاني : ربما يكون استسقاء مائي على البربخ احيانا يحتاج الى عمليه جراحيه بسيطه اريد توضيح ما سبب هذه الحالتين
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
ما سبب انتفاخ كيس الصفن و وجود كتلة مرنة فوق الخصية اليسرى
سؤال من ذكر سنة
ما تفسير وجود حبايه بحجم بزرة العنب فوق الخصية اليسري داخل كيس الصفن ولا يوجد بها الام وانا عمرى 22...
سؤال من ذكر سنة
هل من الطبيعى وجود عروق على كيس الصفن مع العلم انه عند فحص كيس الصفن تكون اكثر وضوحا فى الجهة...
سؤال من ذكر سنة
توجد كتله داخل كيس الصفن فوق الخصيه اليسرى أحيانا تنكمش واحيانا تتمدد ما هي هذه الكتله
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين