انا عندى اعانى فترة طويلة من نزول بعد قطرات البول بعد عملية التبول ولا

أمراض المسالك البولية والتناسلية
مجهول 29 January 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1119
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب عندى 26 سنه اعانى منذ فترة طويلة من نزول بعد قطرات البول بعد عملية التبول ولابد من الانتظار بعد الوقت حتى تزول القطرات وهذا يسبب لى معاناه وفقد للطهارة عند الصلاة فهل يوجد علاج لهذه المشكلة ؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
1 February 2012
على الاغلب ان تكون امورك طبيعيه تماما وان هذا ناتج عن القلق النفسي لديك المصاحب لعملية التبول والخوف من الطهاره... اقرأ المزيد
على الاغلب ان تكون امورك طبيعيه تماما وان هذا ناتج عن القلق النفسي لديك المصاحب لعملية التبول والخوف من الطهاره وغيره انصحك بعمل فحص للبول وكذلك زراعه فان كانت النتيجه جيده فعليك ان تنسى الامر وستعود الامور الى احسن حال
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية