انا اعاني من سنوات من نزول قطرات من البول بعد التبول و الخروج من الحما

أمراض المسالك البولية والتناسلية
مجهول، 47 سنة 6 June 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1138
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أعاني من 5سنوات من نزول قطرات من البول بعد التبول و الخروج من الحمام فهل يوجد عﻻج لهذه المشكلة علما بأنني ﻻ أعاني من أي حرقان أثناء التبول أو التهابات؟ فهل يوجد دواء معين لهذه المشكلة؟ وهل يوجد أعشاب أو عﻻجات غير اﻷدوية؟ مع جزيل الشكر

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
7 June 2013 الجهاز الهضمي والكبد
لست بحاجة لدواء ما دمت لا تعاني من شيء عضوي ، لذا عليك بتنشيف راس القضيب بمنديل ورقي ناعم ومعقم... اقرأ المزيد
لست بحاجة لدواء ما دمت لا تعاني من شيء عضوي ، لذا عليك بتنشيف راس القضيب بمنديل ورقي ناعم ومعقم بعد الانتهاء من التبول ويجب عصر القضيب من قاعدته الى الراس ولكن بنعومة تامة لانه لا يجب استعمال اي قوة في ذلك هذه الطريقة تُخرج كل البول من المجرى وتنشفه بالمنديل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية