اعاني من نزول المني اثناء الحزق وكنت اتناول ادوية لتقوية البرستاتا

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 16 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1638
اعاني من نزول المني اثناء الحزق وكنت اتناول ادوية لتقوية البرستاتا

اجابات الاطباء

الدكتور مثنی الجوادي
16 June 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
حدوث الامساك يؤدي الی زيادة الضغط علی عضلات الحوض فتضغط بدورها علی البروستات والحويصلات فتخرج هذه المادة المخاطية وهي ليست... اقرأ المزيد
حدوث الامساك يؤدي الی زيادة الضغط علی عضلات الحوض فتضغط بدورها علی البروستات والحويصلات فتخرج هذه المادة المخاطية وهي ليست المني.. تتغلب عليها بتناول الملينات من الاطعمة والعقاقير التي المتوفرة.. بالمناسبة لاتوجد ادوية تقوي البروستات!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية