اجابات الاطباء
أتمنى لك العافية، بما أن الطبيب وصف لك دواء التهاب ساعد في اختفاء الأعراض فإن الألم قد يكون ناجمًا عن... اقرأ المزيد
أتمنى لك العافية، بما أن الطبيب وصف لك دواء التهاب ساعد في اختفاء الأعراض فإن الألم قد يكون ناجمًا عن التهاب في أحد أجزاء الجهاز التناسلي، ولا بد من مراجعة الطبيب مرة أخرى لوصف علاج آخر، فلا تكرر نفس العلاج مرة أخرى دون استشارة الطبيب، فقد تحتاج إلى وصف نوع آخر من مضادات الالتهاب أو المضادات الحيوية.
قد يكون سبب عودة الألم عدم علاج المشكلة بكل تام في المرة السابقة، لذلك من المهم استكمال العلاج بشكل تام عند وصفه من قبل الطبيب، ومراجعة الطبيب بعد انتهاء العلاج للتأكد من زوال المشكلة بشكل تام.
هناك احتمال أيضًا أن يكون سبب الألم مختلف في هذه المرة، ولكن في جميع الأحوال فإن ألم الخصية يتطلب مراجعة فورية للطبيب لتجنب تطور أي من المضاعفات الصحية.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.