اصبعي دا اتكسر من شهر وعملت جبيره والدكتور قلي ١٠ ايام كمان وشيليها عدو العشر ايام وعملت اشعه فوق الجبيره عايزه اعرف نتيجتها
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليوعليكم السلام ورحمة الله، بناءً على وصفك، فإن الورم البارز الذي ظهر بعد السقوط، وتغير لون الجلد إلى البنفسجي والأصفر، مع صعوبة في المشي، يشير إلى وجود ورم دموي (Hematoma) أو كدمة شديدة. هذه الحالة تحدث عندما تتمزق الأوعية الدموية الصغيرة تحت الجلد، مما يؤدي إلى تسرب الدم وتجمعه في الأنسجة المحيطة.
بشكل عام، نعم، التجمعات الدموية الصغيرة والمتوسطة الحجم في الفخذ تتعافى وتزول من تلقاء نفسها مع مرور الوقت. الجسم يقوم بامتصاص هذا الدم المتجمع تدريجياً. عملية الشفاء هذه يمكن أن تأخذ من بضعة أسابيع إلى عدة أشهر، حسب حجم التجمع. خلال هذه الفترة، من الطبيعي أن تلاحظ تغير لون المنطقة من البنفسجي الغامق إلى درجات الأخضر والأصفر والبني الفاتح قبل أن يعود لون الجلد إلى طبيعته.
إذا لم يكن هناك كسر، فإليك بعض الإجراءات التي يمكن أن تساعد في تخفيف الألم وتسريع الشفاء:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أتمنى لك السلامة، إليك بعض النصائح التي قد تساعدك في تخفيف الأعراض:
نظرًا لصغر سنك والألم الذي تشعر به حتى أثناء الراحة، فإن الخطوة الأهم هي استشارة طبيب متخصص لتحديد المشكلة بدقة ووصف العلاج المناسب.
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشانخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاعاني من وجود كتلة او عقدة صغيرة تحت الجلد في منطقة وتر الاصبع وهي غير مؤلمة تماما عند الضغط عليها ولا اشعر بها الا عند لمسها مباشرة كما ان ملمسها صلب وقاس يشبه ملمس العظم وليست لينة ف توضيح طبيعة هذه الكتلة وما قد يسبب ظهورها في الموضع
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلما اجى اقوم مش بقدر امشى على رجلى وحس انى جسمى تقيل وبحمل عليهم وبيمشى عليهم بالعافيه ومش عارفه اعمل ايه واكشف فين
أجاب عن السؤال
د. مدور نجيباعاني ٣ اسابيع من الم في باطن القدم اليسرى عند الوقوف لمدة نص ساعة ف واشعر ان القوس في القدم ينخفض كانها اصبحت منبسطة وبعد الوقوف احس انها متيبسة في منطقة باطن القدم لذلك اتجنب الوقوف عليها لمدة ٨ ساعات الى ٢٤ ساعة حتى يخف التيببس
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلي ٧ سنوات اصباعي الاوسط في رجلي اليمين فجاة ينشد بقوة و الآن ١٦ و للآن كل فترة ينشد سواء الرجل اليمين او اليسار و نفس الاصبع والآن اصبحت تنشد بطة رجلي اليمين في النوم
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلدى والدتي وجع قوي بالرجل اليسرى فقط بدات من الربلة البطه ومن ثم القدم كامله مع الارداف ذهبنا للطبيب وبعد الفحص وصفلها مضادات التهاب وفيتامينات ومسكن قوي ولم ينفع وصورة للقدم من الركبه الى الاسفل الاطباء لم يعرفوا المشكله ابدا المسكنات لاتنفع هل يجب ان افعل شيء اخر غير صوة القدم واسفل الظهر
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية