اشك في نقص فيتامينات مما يسبب لي ضعف العضلات

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى، 25 سنة 11 July 2024 تم تعديله في 13 July 2024 252
أعاني من رجفة في الأيدي والأرجل وخاصة الأصابع وأيضا عضلات الوجه أشعر وأنها ضعيفة فمثلا إذا ذهبت لطبيب الأسنان وفتحت فمي يبدأ بالارتجاف أو عندما أكشر وجهي تبدأ عضلات المنطقة بالارتجاف أشك في نقص فيتامين ب و عندي نقص في فيتامين د (٥) أرجو الإفادة

اجابات الاطباء

الدكتور مازن اسعد العسيلي
13 July 2024 الروماتيزم والمفاصل

عليك مراجعة طبيب اعصاب للفحص السريري وحسبه يتم اجراء اللازم مثل تحليل الدم ووصف الفيتامينات وغيرهم

اقرأ المزيد

عليك مراجعة طبيب اعصاب للفحص السريري وحسبه يتم اجراء اللازم مثل تحليل الدم ووصف الفيتامينات وغيرهم

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية