هل الاصابة بمرض تلوث الدم يؤدي الي الموت؟
أجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
طاقم الطبيبخصوص استفسارك عن نبات الفوة (أو الفوة الطبية) وعلاقته باصفرار البشرة، وخاصةً خلال فترة الحمل، يجب التوضيح التالي:
لذلك، أنصح بشدة بعدم استخدام زوجتك لنبات الفوة خلال فترة الحمل، حفاظًا على صحتها وسلامة الجنين.
إذا كانت زوجتك تعاني من اصفرار في البشرة، فمن الضروري جدًا مراجعة طبيب النساء والتوليد فورًا لتقييم الحالة ومعرفة السبب، وتقديم العلاج المناسب والآمن للحمل.
أجاب عن السؤال
د. دعاء المصريأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
سلامتك، فقر الدم الانحلالي الناتج عن الأدوية هو حالة تحدث عندما يقوم الجهاز المناعي للجسم بتدمير خلايا الدم الحمراء بعد تناول دواء معين. يمكن أن يحدث هذا التفاعل تجاه مجموعة واسعة من الأدوية، وليس فقط تلك التي تفتح الشهية.
بما أنك ذكرت أن تناول دواء "Appetit" لفتح الشهية قد يكون سببًا لهذه الحالة، فالخطوة الأولى والأكثر أهمية هي:
أجاب عن السؤال
د. دعاء المصرينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا بالصيف حللت تحليل دم وكان عندي نقص بمخزون الحديد كان ٢١ والخضاب ١٢ عطاني ال دوا غلوكوفير اخدتو لمدة ٣ شهور ووقفتو كان عندي اعرض دوخة وخمول وضيق تنفس راحت هي الاعراض من جديد عم ترجع عم حس بدوخة خفيفة وع طول كسل وخمول بشكل ما بدي اعمل شي ف شو السبب وشو الحل
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية