ما معنى تحاليلي ؟ ومن ماذا اشكو؟ Wbc 19.7*103 Rbc 4.52*106 Hgb 13 Hct 39.7 Mcv 87.8 Mch 28.8 Mchc 32.7 Plt ag 304*103 Lym%13.3 Mxd%6.7 Neut%80 Lym#2.6*103 Mxd#1.3*103 Neut#15.8*103...
أجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
الدكتور فايز بيبيأجاب عن السؤال
د. خليل عزامآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبدينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا بالصيف حللت تحليل دم وكان عندي نقص بمخزون الحديد كان ٢١ والخضاب ١٢ عطاني ال دوا غلوكوفير اخدتو لمدة ٣ شهور ووقفتو كان عندي اعرض دوخة وخمول وضيق تنفس راحت هي الاعراض من جديد عم ترجع عم حس بدوخة خفيفة وع طول كسل وخمول بشكل ما بدي اعمل شي ف شو السبب وشو الحل
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية