اعاني من تجشؤ كثير وغازات لااراديه تخرج من الفم بعد الاكل والشرب وكان لدي فتق حجاب وعملت العملية منذ شهر والى الان الغازات موجوده مالسبب
قد تعود الاعراض بعد عمل الجراحة اما لعدم نجاح ااجراحة او لسبب من المريض نفسه خاصة الوزن الزائد او اكل الغذاء الدسم او الحار وعدم اتباع قواعد الغذاء الصحي اوتناوا كميات كبيره في الوجبه الواحده او غير ذلك .. والرجوع للعلاج الطبي لارتجاع المعدة للمرئ قد بكون اكثر نجاحا الان..نفس العلاج السابق
أجاب عن السؤال
د. عادل راجى