يضهر مع البراز سائل برتقالي الون وانا استخدم حبوب تخسيس لا انقاص الوزن واسمها زنكيا

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 10 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 12293
يضهر مع البراز سائل برتقالي الون وانا استخدم حبوب تخسيس لا انقاص الوزن واسمها زنكيا

اجابات الاطباء

الدكتور محمد الجمال
12 March 2016 باطنية
بعض ادوية الدهون والتخسيس تكون السبب فى هذا انصح باجراء تحليل براز كامل وابلاغنا بالنتيجة الف سلامة اقرأ المزيد
بعض ادوية الدهون والتخسيس تكون السبب فى هذا انصح باجراء تحليل براز كامل وابلاغنا بالنتيجة الف سلامة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية