ما سبي الشعور بالغثيان في المعدة اني اخذ دواء بانتبرازول 40 مغ صباحا و كنت اتعالج من بكتريا المعدة من اسبوعين انهيت العلاج، هل هذه اعراض عودة البكتريا مرة اخرى ام يوجد سبب اخر مع العلم يوجد التهاب في المعده و تقرحات و هل يجب اكل اكل معين وزن 58 ط157
اجابات الاطباء
يجب عليك مراجعة طبيب للباطنيه لتشخيص الحاله وأخذ العلاج اللازم اقرأ المزيد
يجب عليك مراجعة طبيب للباطنيه لتشخيص الحاله وأخذ العلاج اللازم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.