الشعور بالتعب والارهاق يرافقة الشعور بالغثيان والم اعلى المعدة والم في الاطراف علما بان المصاب ياخذ دواء مضاد لبكتيريا المعدة امبرازول وامبيسسلين هل هي اعراض جانبية للدواء؟

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 28 September 2015 تم تعديله في 20 June 2021 12033
الشعور بالتعب والارهاق يرافقة الشعور بالغثيان والم اعلى المعدة والم في الاطراف علما بان المصاب ياخذ دواء مضاد لبكتيريا المعدة امبرازول وامبيسسلين هل هي اعراض جانبية للدواء؟

اجابات الاطباء

نعم هذه اعراض العلاج الثلاثي الجانبيه ولكن لابد من الاستمرار علي كورس العلاج للنهايه اقرأ المزيد
نعم هذه اعراض العلاج الثلاثي الجانبيه ولكن لابد من الاستمرار علي كورس العلاج للنهايه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية