لماذا عندما أقلق أتقيء و الطبيب قال لي أعاني من القولون العصبي تناولت ليبراكس لعام و توقفت بعدما تحسنت لكن الأعراض رجعت لي ماذا أفعل لم أجد العلاج لسنين أعاني منه أحاول أن لا أقلق و لكن لا أجد الدوء

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 25 October 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1829
لماذا عندما أقلق أتقيء و الطبيب قال لي أعاني من القولون العصبي تناولت ليبراكس لعام و توقفت بعدما تحسنت لكن الأعراض رجعت لي ماذا أفعل لم أجد العلاج لسنين أعاني منه أحاول أن لا أقلق و لكن لا أجد الدوء

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
6 December 2011
اذا كان القلق شديد من الممكن نراجعة طبيب نفسي لوصف ادوية مضادة للقلق اقرأ المزيد
اذا كان القلق شديد من الممكن نراجعة طبيب نفسي لوصف ادوية مضادة للقلق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية