اعاني من القولون العصبي يسبب لي القيء و فقدان الشهية لمدة تناولت ليبرا

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 31 October 2011 تم تعديله في 9 November 2021 49414
أعاني من القولون العصبي يسبب لي القيء و فقدان الشهية لمدة عام تناولت ليبراكس و خلال هذا العام تناولت دوكماتيل لشهر فقط بوصفة من الطبيب أصبحت بخير و الحمد لله و توقفت عن تناوله لكن مع أول توتر لي رجع لي القيء و حتى لو أخذت الدواء وقتها فهو لا يفعل لي شيء و أنا لا أريد أن أتبع دواأ يوميا لكن أنا أكون بخير عندما أتوتر أتقيء و يسبب لي هذا مشكلة لا أعرف ماذا أفعل و شكرا لكم على الأجوبة

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

رائد جبارات 23 April 2023
اعاني من قولون عصبي ويسبب لي تقيء ما هو العلاج المناسب لذالك

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية