لدي مرض القولون العصبي من سنتين واتبع حمية القولون والان لدي قلق وخوف من الامراض ولاانام جيداً حيث اني انام 4 ساعات واعندما اصحى ياتيني قلق وخوف واخرج من المنزل واحب الخروج من المنزل ولا استقر في مكان واحد ... وهل دواء لسيبراليكس جيد لحالتي ... وشكراً لكم
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
أعاني من مرض القولون العصبي ولا تشفى منه ماهو الحل لدي أيضا ألم في المعدة
سؤال من ذكر سنة
هل يمكنني ان استعمل دواء dogmatil 100ml sans sucre باعتبار اني اعاني من قلق في الجهاز الهضمي و على ما...
سؤال من ذكر سنة
اعاني من رغبة دائمة في التبرز ..مع العلم ان لدي بواسير من الدرجة الثانية.. وكنت مصاب ببكتيريا H.pylori.. وشفيت منها…واعاني...
سؤال من ذكر سنة
انا اعاني من القولون العصبي و هذا ما يزعجني كثير هو خفقان اسفل البطن مع قلق شديد وشكرا
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين