عمره استاصل الغدة الدرقية شهر ونصف والان اصبح يعاني من اضطرابات في الا

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 28 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1755
اخي عمره 30 سنة استاصل الغدة الدرقية منذ شهر ونصف والان اصبح يعاني من اضطرابات في الامعاء مع الامساك الشديد مع العلم انه يتناول دواء ليفيتيروكسين 100 و ليفيتيروكس 25

اجابات الاطباء

الدكتور خالد المهدي
29 September 2016 الجهاز الهضمي والكبد
ممكن لها علاقة بنقص هرمون الغدة الدرقي. قد يؤدي ذلك الى كسل بحركة الامعاء ناهيك عن وظائف اخرى متأثرة. تحليل... اقرأ المزيد
ممكن لها علاقة بنقص هرمون الغدة الدرقي. قد يؤدي ذلك الى كسل بحركة الامعاء ناهيك عن وظائف اخرى متأثرة. تحليل مجموعة الهرمونات مهمة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية