انا حورية اعاني من نقص الوزن و فقدان الشهية و اتناول دواء اسمه سيبروهب

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 20 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1890
انا حورية ابلغ من العمر 18 سنة اعاني من نقص الوزن و فقدان الشهية. و اتناول دواء اسمه "سيبروهبتادين" و لكن لا اعلم الكيفية اريد ان اعلم كيفية تناوله و هل هناك مخاطر على صحتي

اجابات الاطباء

د. قاسم محمد عمار
21 June 2015 الجهاز الهضمي والكبد
سيبروهبتادين مضاد حساسية له فعول فاتح للشهية يوخذ حبة يوميا وله مشكلة النعاس والكسل في حال زيادة الجرعة اقرأ المزيد
سيبروهبتادين مضاد حساسية له فعول فاتح للشهية يوخذ حبة يوميا وله مشكلة النعاس والكسل في حال زيادة الجرعة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية