ارتجاع الحمض في المرئ

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 47 سنة 1 October 2022 2655
احسست بطعم مر في الفم والدكتور كتبلي(فموتيدين وبانتوبرازول وجاستريكس)فجالي حموضة شديدة وارتجاع الحمض وبعدها طبيب اخر اعطاني(جاستربايوتك 550 وباكلوفين ودواء حساسية وبروبايوتك وفونسيكا)لمدة شهر وزاد ارتجاع الحمض جدا خاصة مع الانحناء وامساك و اشعر كأن الأكل يذهب للاعلي هل هناك أمل أن تختفي الأعراض؟

الملفات المرفقة:

E835F6AE-A91B-44AA-9978-2ED8372702C4 BAC9DCF9-09FD-4ED6-A7FC-8BA1E80F4528

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية