لدي ربوي سنوات واخذ الدواء قبل يومين اصبت بالافلاونزه وصار عندي شوي ضي

أمراض الجهاز التنفسي
ذكر 5 May 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1474
لدي ربوي منذ 4 سنوات واخذ الدواء قبل يومين اصبت بالافلاونزه وصار عندي شوي ضيق تنفس واخذ الدواء ونفس الشيء هل هذا الشيء طبيعي؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية