طفلي يعاني من الامساك صار اله 4 اربع ايام عمره 7 اشهر واذا اخرج يخرج بصعوبه قليل ويطلع مع البراز دم شو الحل شو يكون اسبب ? حليب بيبيلاك 2
أجاب عن السؤال
د. عمر يحيىأجاب عن السؤال
د. عمر يحيىأجاب عن السؤال
د. يعقوب حدادأتمنى لطفلك السلامة، الجرعة التي تناولها الطفل (25 مل من سيتال 250 مجم) تعني أنه حصل على 1250 مجم من مادة الباراسيتامول في جرعة واحدة. بالنسبة لطفل في الخامسة من عمره (بمتوسط وزن 18-20 كجم)، هذه الجرعة تعتبر عالية جداً وتتجاوز الحد الآمن وقد تسبب سمية كبدية.
فيما يلي توضيح للتصرف الصحيح حاليًا:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاأجاب عن السؤال
د. اميمة الزاهرأجاب عن السؤال
د. عمر يحيىأجاب عن السؤال
د. اميمة الزاهرآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. اميمة الزاهرنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكبنتي الصغيره عمرها ٣ سنوات عندها ٣ اظافر بتتكسر مو كل اظافرها ما السبب
أجاب عن السؤال
د. كمال عقلبنتي عمرها اشهر ولسه ما بتقعد هل طبيعي
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...الطفله عمرها ٤ سنوات لديها حبوب الفم ومنطقة الشفتين هذه الحبوب بدات تظهر في مناطق اخرى في الجسم وفي الوجه ايضا ولا تستطيع ان تاكل اذا الى ذلك الحمى شديده
أجاب عن السؤال
الدكتورة نجوى محمد موسى ...بنتي عمرها وثلاثه شهور تعاني من حراره شديده من يومين وعطيتها خافض حراره وت شوي وترجع عليها الحراره
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...فقدان الشهية لدى الطفل عمره و اشهر وطرش واسهال ونحيف وخفيف الوزن
أجاب عن السؤال
د. حسين بطاينة
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية