السلام عليكم بنتي تمت ال٦ شهور عندها كحه ناشفه بتاخد ادويه ومش نافعه ينفع تشرب زنجبيل علي قرفه غير محلي يهدي الكحه شويه .
أجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدغالبا السبب كثرة الثياب والتدفئة الزائدة خصوصا بالليل الفروض تخفيف الثياب خصوصا الرأس حمامات متكررة تهوية
أجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكبنتي الصغيره عمرها ٣ سنوات عندها ٣ اظافر بتتكسر مو كل اظافرها ما السبب
أجاب عن السؤال
د. كمال عقلبنتي عمرها اشهر ولسه ما بتقعد هل طبيعي
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...الطفله عمرها ٤ سنوات لديها حبوب الفم ومنطقة الشفتين هذه الحبوب بدات تظهر في مناطق اخرى في الجسم وفي الوجه ايضا ولا تستطيع ان تاكل اذا الى ذلك الحمى شديده
أجاب عن السؤال
الدكتورة نجوى محمد موسى ...بنتي عمرها وثلاثه شهور تعاني من حراره شديده من يومين وعطيتها خافض حراره وت شوي وترجع عليها الحراره
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...فقدان الشهية لدى الطفل عمره و اشهر وطرش واسهال ونحيف وخفيف الوزن
أجاب عن السؤال
د. حسين بطاينة
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية