مراحب عندي بنت عمرها 8 سنوات بعض الأحيان وقت تدخل الحمام ينزل دم مع الخروج
أجاب عن السؤال
د. عمر ساميأجاب عن السؤال
د. عمر ساميأجاب عن السؤال
د. عمر يحيىأجاب عن السؤال
د. عمر يحيىأتمنى لكما السلامة، ارتفاع مستوى السكر في الدم (274 في الفحص المنزلي، والتراكمي 8، والقياس 230) يشير إلى وجود مشكلة في مستوى السكر في الدم لدى طفلك. انخفاض مستوى السكر بعد جرعة الأنسولين هو استجابة متوقعة، ولكن الارتفاع مرة أخرى إلى 235 في اليوم التالي يستدعي الانتباه والمتابعة.
أما بالنسبة لسؤالكِ هل يمكن أن يشفى طفلي من السكري؟
لذا أنصح باتباع الإرشادات الآتية التي قد تساعد:
أجاب عن السؤال
د. دعاء المصريأجاب عن السؤال
د. نورا حماده محمدأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكبنتي الصغيره عمرها ٣ سنوات عندها ٣ اظافر بتتكسر مو كل اظافرها ما السبب
أجاب عن السؤال
د. كمال عقلبنتي عمرها اشهر ولسه ما بتقعد هل طبيعي
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...الطفله عمرها ٤ سنوات لديها حبوب الفم ومنطقة الشفتين هذه الحبوب بدات تظهر في مناطق اخرى في الجسم وفي الوجه ايضا ولا تستطيع ان تاكل اذا الى ذلك الحمى شديده
أجاب عن السؤال
الدكتورة نجوى محمد موسى ...بنتي عمرها وثلاثه شهور تعاني من حراره شديده من يومين وعطيتها خافض حراره وت شوي وترجع عليها الحراره
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...فقدان الشهية لدى الطفل عمره و اشهر وطرش واسهال ونحيف وخفيف الوزن
أجاب عن السؤال
د. حسين بطاينة
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية