بنتي عندها شهرو8ايام وطلع عندها فتق ارابي وعامله عمليه من يومين... فانا عايزة اطمن هو ممكن الفتق يرجع تاني لقدر الله
أجاب عن السؤال
د. محمد حسانينأجاب عن السؤال
د. محمد حسانينأجاب عن السؤال
د. محمد حسانينأجاب عن السؤال
د. محمد حسانينأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدأتمنى لولدك السلامة، لا ينصح بإعادة استخدام الأدوية التي وصفها الطبيب لابنك بعد خروجه من المستشفى دون استشارة الطبيب مرة أخرى. لذلك من المهم التواصل مع الطبيب المعالج أو زيارته لتقييم حالة ابنك الحالية وتحديد ما إذا كانت هذه الأدوية مناسبة له الآن أم لا. قد يكون هناك حاجة لتعديل الجرعات أو تغيير الأدوية بناءً على وضعه الصحي الحالي.
لماذا من المهم استشارة الطبيب قبل إعادة استخدام الأدوية؟
ما أنصحك به في هذه المرحلة:
أجاب عن السؤال
د. مرام خليلأجاب عن السؤال
د. عمر يحيىآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكبنتي الصغيره عمرها ٣ سنوات عندها ٣ اظافر بتتكسر مو كل اظافرها ما السبب
أجاب عن السؤال
د. كمال عقلبنتي عمرها اشهر ولسه ما بتقعد هل طبيعي
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...الطفله عمرها ٤ سنوات لديها حبوب الفم ومنطقة الشفتين هذه الحبوب بدات تظهر في مناطق اخرى في الجسم وفي الوجه ايضا ولا تستطيع ان تاكل اذا الى ذلك الحمى شديده
أجاب عن السؤال
الدكتورة نجوى محمد موسى ...بنتي عمرها وثلاثه شهور تعاني من حراره شديده من يومين وعطيتها خافض حراره وت شوي وترجع عليها الحراره
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...فقدان الشهية لدى الطفل عمره و اشهر وطرش واسهال ونحيف وخفيف الوزن
أجاب عن السؤال
د. حسين بطاينة
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية