السلام عليكم.. بالأمس قمنا بعملية فغر الرغامى لإبني عمره ٤ أشهر بسبب صعوبة بالتنفس وعدم حصوله على الاكسجين الكافي لأعضائه ..سؤالي :هل سيتعافى بعد فغر الرغامى بمدة قصيرة أو طويلة...
أجاب عن السؤال
د. عمر ساميأجاب عن السؤال
د. عمر ساميأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدأجاب عن السؤال
د. عمر ساميأجاب عن السؤال
د. عمر ساميأجاب عن السؤال
د. ضياء جنيدآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
في معظم الحالات، تختفي هذه الأعراض تدريجيًا مع مرور الوقت. ومع ذلك، هناك بعض العلامات الخطيرة التي يجب الانتباه إليها بعد عملية استئصال الزائدة الدودية، بما في ذلك:
إذا لاحظت أيًا من هذه العلامات، فمن المهم استشارة الطبيب على الفور، بناءً على ما تم توضيحه يفضل مراجعة الطبيب دون تأخير، وهناك احتمال أيضًا أن يكون الغثيان وألم الحلق غير مرتبط بعملية الزائدة.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشانخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكبنتي الصغيره عمرها ٣ سنوات عندها ٣ اظافر بتتكسر مو كل اظافرها ما السبب
أجاب عن السؤال
د. كمال عقلبنتي عمرها اشهر ولسه ما بتقعد هل طبيعي
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...الطفله عمرها ٤ سنوات لديها حبوب الفم ومنطقة الشفتين هذه الحبوب بدات تظهر في مناطق اخرى في الجسم وفي الوجه ايضا ولا تستطيع ان تاكل اذا الى ذلك الحمى شديده
أجاب عن السؤال
الدكتورة نجوى محمد موسى ...بنتي عمرها وثلاثه شهور تعاني من حراره شديده من يومين وعطيتها خافض حراره وت شوي وترجع عليها الحراره
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...فقدان الشهية لدى الطفل عمره و اشهر وطرش واسهال ونحيف وخفيف الوزن
أجاب عن السؤال
د. حسين بطاينة
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية