السلام عليكم إخوتي : قمت بخلع ضرس حوالي شهر إلتئم مكان الضرس لكن يوجد إحمرار مكان الضرس و في أسفل الضرس المجاورة لماذا يا ترى ؟ أريد معرفة السبب رجاءاً...
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد سامر شخاشيروأجاب عن السؤال
الدكتور محمد سامر شخاشيروأجاب عن السؤال
د. اماني العسافأجاب عن السؤال
د. احمد ابو رضوانأجاب عن السؤال
د. احمد ابو رضوانأجاب عن السؤال
الدكتور محمد سامر شخاشيروأجاب عن السؤال
الدكتور محمد سامر شخاشيروآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. احمد ابو رضواننخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكلدي نتوء ابيض قاسي متحرك القاعدة في الفم خلف الاسنان العلوية لايوجد الم زرت من طبيب منهم قال لا ومنهم قال ورم ليفي و منهم قال ثالول
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محموداعاني من التهاب ملحوظ في اللثة بمكان الضرس المخلوع السن التوامية العقل ويصاحب الالتهاب الم مستمر يمتد الى سن اخرى مجاورة فهل الالم ناتج عن مضاعفات طبيعية بعد الخلع ام انه يشير الى مشكلة في الاسنان الاخرى
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودما سبب تقشر الاسنان بهاذا الشكل و وجود اصفرار و الم بعض الاحيان و ما هو العلاج المناسب مع العلم هاذي اسنان طفله عمرها ٥ سنوات ممكن تفيدوني في هاذي الاشكاليه و علاجها
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودهل تسوس موجود في ضرس دا ممكن استني شهرين لحد ميكونش ضر ضرس ووصل للعصب
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمود
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية