أسئلة واجابات طبية الطب العام

 
سؤال من أنثى 25 سنة
الطب العام
سؤال من أنثى 38 سنة
الطب العام

عمري ٣٣ و عندي حراره ٣٩ هل اخد خافض وهل اخد اسبرين

ارتفاع درجة حرارة الجسم أحد الأعراض الشائعة لتلقّي مطعوم أوكسفورد-أسترازينيكا، قد يصاحب ذلك عثيان، دوار، أو تعب عام وخمول، يستسحن أن تستخدمي دواء خافض للحرارة من عائلة الپاراسيتامول مثل البنادول وغيره، لا حاجة لك بالأسبرين. الأعراض هذه مؤقته ولن تستمر لأكثر من ٧٢ ساعة.

أجاب عن السؤال

طاقم الطبي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 22 سنة
الطب العام

عندما اتضايق او اتوتر يصيبني صداع شديد ويستمر الصداع لفترة يحدث معي هذا الصداع كثيراً..ومنذ سنة تقريباً ..

من المفيد التاكد من مستوى ضغط الدم وقياسه ثلاث مرات وطلب الخدمة الطبية في حالة استمرار الاعراض ولكن هدا الصداع معروف ويسمى tension headche او صداع التوتر ننصح بالابتعاد عن التوتر والضغط النفسي لانه مضر بالصحة

أجاب عن السؤال

د. سارة محجوب سليمان
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
فوائد قياس ضغط الدم في المنزل أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من أنثى 6 سنة
الطب العام

يوجد عندي اعراض و نتيجة الفحص ايجابية و لم يتم التواصل معي لحد الان من اجل العلاج

اذا كان هناك ضيق تنفس ارجو التوجه ألى أقرب مشفى لقياس نسبة الاوكسجين

أجاب عن السؤال

د. سارة محجوب سليمان
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 19 سنة

ضربتني على رقبتي من ورا على الجهه اليسار تحت منابت الشعر على الرقبه المهم امس وجعتني ولما صحيت كان عندي تغبيش خفيف ف رؤيه ويروح ويجي والم ف راسي غريب وكاني مو انا والمنطقه الي ضربتني عليها تعورني ويروح ويرجع واكلت وجاني غثيان والحين انسدحت والمنطقه الي ضربتني عليها توجع وغثيان وتغبيش

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم