نقص فيتامين دال الى 11

الطب العام
ذكر، 37 سنة 22 June 2023 1120
عندي نقص فيتامين دال 11 و أبلع حبوب 50000 والآن في الاسبوع الرابع ومازالت الاعراض موجودة فتور وتعب شديد يحدث فجأة .. متى تزول هذه الأعراض

اجابات الاطباء

د. دانه حمد سعيد جمعه
22 June 2023 طب الاسرة
يرجى التأكد من هذا الموضوع ربما يكون بسبب شيء آخر ، والان توقف عن تناول هذي الحبوب طالما لا يوجد... اقرأ المزيد
يرجى التأكد من هذا الموضوع ربما يكون بسبب شيء آخر ، والان توقف عن تناول هذي الحبوب طالما لا يوجد تحسن ، يلزم عمل اختبار وفحوصات كامله للدم ولعدد كريات الدم الحمراء والبيضاء لابد من اتخاذ هذي الخطوه ، لان تناول الفيتامينات لمده طويله خطر على الصحه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية