عندي نقص فيتامين د اتناول جرعة 50 الف فيتامين د 3 تناولت اول جرعة البارحة اريد ان اعرف متى يبدء مفعول فيتامين د وتزول الاعراض التي يسببها نقص هذا الفيتامين خصوصا الأكتءاب

الطب العام
أنثى، 46 سنة 30 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 5914
عندي نقص فيتامين د اتناول جرعة 50 الف فيتامين د 3 تناولت اول جرعة البارحة اريد ان اعرف متى يبدء مفعول فيتامين د وتزول الاعراض التي يسببها نقص هذا الفيتامين خصوصا الأكتءاب

اجابات الاطباء

الدكتور حسن عبدالله علي
3 February 2019 طب الاسرة
السلام عليكم يحتاج الدواء الى فترة ليست قصيرة لبدء مفعوله وقد تمتد فترة العلاج الى عدة اشهر في حالات النقص... اقرأ المزيد
السلام عليكم يحتاج الدواء الى فترة ليست قصيرة لبدء مفعوله وقد تمتد فترة العلاج الى عدة اشهر في حالات النقص الشديد للوصول الى النسبة الطبيعية للفيتامين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية