تعاطيت الحشيش ونصف قرص مهلوس شهرين واصبت باعراض كانني لست انا مشاعر من

الطب العام
ذكر 29 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 994
السلام عليكم تعاطيت الحشيش ونصف قرص مهلوس منذ شهرين وأصبت بأعراض كأنني لست انا مشاعر من القلق والهلع ونقصأن تركيز ودوخة كبيرة لا استطيع التركيز في النظر في شيء خاصة في الشارع

اجابات الاطباء

الدكتور نها البري
30 January 2018 طب عام
هذه بعض من اعراض الحشيش وغيره من هذه المواد هل هذه الاعراض موجوده الي الان ام كان وقتها فقط ؟... اقرأ المزيد
هذه بعض من اعراض الحشيش وغيره من هذه المواد هل هذه الاعراض موجوده الي الان ام كان وقتها فقط ؟ ينصح بعدم اخذ هذه الاشياء مرة اخري فهي ضاره بالجسم وتكرارها يؤدي الي الادمان وهلاك الشخص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من التشويش الذهني؟ مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
أعراض تعاطي الكوكايين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية