دواء Zinasein و اثاره الجانبية

الطب العام
ذكر، 24 سنة 13 January 2025 375
انا اخذ دواء Zinasein لانني اعاني من شقيقة و لكن بدات عليي اثار جانبية و قد صنفت انها منه مثل نعاس خلال النهار و اىتخاء في الجسد و لكن لا استطيع التوقف هل من بديل او مذا افعل؟

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
13 January 2025 طب عام
يُفضل استشارة الطبيب المعالج قبل التوقف عن تناول أي دواء. يمكن للطبيب تقديم بدائل للدواء Zinasein بناءً على تقييم حالتك... اقرأ المزيد
يُفضل استشارة الطبيب المعالج قبل التوقف عن تناول أي دواء. يمكن للطبيب تقديم بدائل للدواء Zinasein بناءً على تقييم حالتك الصحية والأعراض التي تعاني منها. لا تتوقف عن تناول الدواء دون استشارة الطبيب المعالج، حتى لا تتعرض لتدهور في حالتك الصحية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
التمر غذاء ودواء في ان واحد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية