انا اتعاطى تيمستا وايموفين للنوم واريد الانسحاب من تعاطي هذه العقارات

الطب العام
ذكر 1 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1217
سؤالي انا اتعاطى تيمستا وايموفين للنوم واريد الانسحاب من تعاطي هذه العقارات فماذا اصنع اصبحت احس بصداع دائم وعندي نية ان انسحب من هذه الاشياء فهل لديكم جواب و 175 حرف غير كافية

اجابات الاطباء

أ.د يوسف حرز الله
1 July 2017 طب عام
يمكنك ذللك من خلال عدم شرب المنبهات وخاصه الكافين بعد الساعه الرابعه بعد الظهر ممالرسه الرياضه الاقلاع عن التدخين وقف... اقرأ المزيد
يمكنك ذللك من خلال عدم شرب المنبهات وخاصه الكافين بعد الساعه الرابعه بعد الظهر ممالرسه الرياضه الاقلاع عن التدخين وقف الادويه تناول كاسه من اللبن ( اكتيفا) تناول اليانسون المغلي مساء كلها تساعد على الاسترخاء والنوم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية