اشكو من صداع في مقدمة الرأس يـِْا تي اغلب الاحيان عندما استخدم الحاسبه او الهاتف النقال واخذ حبوب siidafed/pseudoephedrine بدون استشارة طبيب مع العلم چيكت الضغط عندي هبوط ونسبة الدم ١٥
اجابات الاطباء
مادام هناك ضغط منخفض فلابد من قياسه دائما ومتابعة طبيب في اخد ادويه لهبوط الضغط،،وان الضغط المنخفض سبب اساسي للصداع،،... اقرأ المزيد
مادام هناك ضغط منخفض فلابد من قياسه دائما ومتابعة طبيب في اخد ادويه لهبوط الضغط،،وان الضغط المنخفض سبب اساسي للصداع،، واذا كان الصداع يزداد اوياتي مع استخدام الهاتف اوالحاسب فلابد من تقليل الجلوس امام الحاسب اوالجلوس علي فترات متباعدة وليس لفتره طويله، ايضا لابد من اخد الوضع المناسب في الجلوس،لان الوضع الخاطئ امام الهاتف اوالحاسب يعمل علي مجهود زائد علي العضلات في الوضع الغير مناسب لها وينتج عن ذلك tension headache اي صداع التوتر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.