استخدم شريان الساق اليمنى لمجازة قلبية وبعد 3 سنوات تغير لون أسفل الساق للأزرق، وبعد أشهر تغير لون اليسرى أيضا بألم خفيف بمفاصل الكعبين المشي مع برودة فيهما ما السبب والعلاج؟
اجابات الاطباء
تغير لون أسفل الساقين إلى الأزرق يمكن أن يشير إلى ضعف الدورة الدموية أو الجلطات الدموية. آلام المفاصل والكعبين قد... اقرأ المزيد
تغير لون أسفل الساقين إلى الأزرق يمكن أن يشير إلى ضعف الدورة الدموية أو الجلطات الدموية. آلام المفاصل والكعبين قد تشير أيضا إلى مشاكل في الدورة الدموية. يجب عليك استشارة طبيبك على الفور لتحديد سبب هذه التغييرات وإجراء الاختبارات اللازمة. اعتمادا على النتائج ، قد يوصي الطبيب بالعلاج والأدوية المناسبة للمساعدة في تحسين تدفق الدم ومنع المزيد من المضاعفات .سلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.