كنت اعاني من خوف من الموت وتعاغيت منه والحمدلله لكن بعد النسحاب من الدواء زولوفت رجعتلي اعراض ضبق تنفس واكتئااب وعدم الرغبة في عمل اي شئ ماذا افعل

الصحة النفسية
أنثى 15 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 938
كنت اعاني من خوف من الموت وتعاغيت منه والحمدلله لكن بعد النسحاب من الدواء زولوفت رجعتلي اعراض ضبق تنفس واكتئااب وعدم الرغبة في عمل اي شئ ماذا افعل

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
15 January 2018
اذا استمرت هذه الاعراض لشهر على الاقل لا بد من تقييمها من الطبيب المعالج اقرأ المزيد
اذا استمرت هذه الاعراض لشهر على الاقل لا بد من تقييمها من الطبيب المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من العقم أو من تأخر الحمل؟ مقالات طبية
خلايا قد تفسر تضخم البروستاتا أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية