بعد مراجعتي لطبيب نفسي اعاني من هستيريا اعصاب نهايتها اكتئاب تحسنت حالتي كثيرا بعد 4 سنوات من العلاج هل ممكن ان اتوقف عنه و التدرج في استعماله وهل احتمال ان يعود المرض كما كان

الصحة النفسية
أنثى 20 February 2018 تم تعديله في 2 November 2021 2264
بعد مراجعتي لطبيب نفسي اعاني من هستيريا اعصاب نهايتها اكتئاب تحسنت حالتي كثيرا بعد 4 سنوات من العلاج هل ممكن ان اتوقف عنه و التدرج في استعماله وهل احتمال ان يعود المرض كما كان

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
20 February 2018
لا بد ان يكون لدى الطبيب المعالج خطه ناقشي الموضوع معه اقرأ المزيد
لا بد ان يكون لدى الطبيب المعالج خطه ناقشي الموضوع معه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الطب اليوناني مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
استخدامات الطب الصيني في طب الأسنان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية