اﻷصغر عسكري باحد القطاعات وقد تغير سلوكه كثيرآ اصبح سريع الغضب والانفع

الصحة النفسية
ذكر 13 August 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1098
اخي اﻷصغر عسكري بأحد القطاعات وقد تغير سلوكه كثيرآ اصبح سريع الغضب والانفعال كثير السهر كثير الكلام وكذالك ضعف جسمه وقد اكتشفت انه يتعاطى الكبتاقون ورفض معالجته بالمستشفى فماهو الحل وهل هناق دواء يمكن ان يستخدمه حتى يتشافى افيدوني جزاكم الله خير

اجابات الاطباء

احمد جمعة
2 September 2014 معالج نفسي
ننصح بالمتابعه مع طبيب نفسي لمعرفه اسباب تغير السلوك اقرأ المزيد
ننصح بالمتابعه مع طبيب نفسي لمعرفه اسباب تغير السلوك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية