أعاني ضباب دماغ شديد زرت طبيب مخ وأعصاب عملنا تخطيط فشخصني بفرط النشاط العصبي وصف لي tégréTol و Medizapine بعد شهر غير لي الدواء وأعطاني تاناكان ونوديب، ولا أشعر بأي تغيير
اجابات الاطباء
أفهم أن الأعراض التي تعاني منها، مثل "ضباب الدماغ" والشعور بالقلق والاكتئاب، قد تكون محبطة للغاية. هذه الأعراض قد تكون... اقرأ المزيد
أفهم أن الأعراض التي تعاني منها، مثل "ضباب الدماغ" والشعور بالقلق والاكتئاب، قد تكون محبطة للغاية. هذه الأعراض قد تكون مرتبطة بعدة حالات نفسية وعصبية مثل القلق، الاكتئاب، أو اضطرابات في النشاط العصبي، وهو ما ذكره الطبيب في تشخيصك بفرط النشاط العصبي.
من المهم أن تتابع مع طبيبك. قد يكون هناك أيضًا دور للعوامل النفسية مثل التوتر والقلق المزمن، مما يجعل من الضروري دعم العلاج الطبي بالعلاج النفسي.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.