استعملت مضاد اكتئاب ومش معي جيدا وبعد فترة أصبحت أعاني من ضغط في كامل الرأس بحيث لم يعد مضاد الاكتئاب يجدي نفعا ..ومنذ 10سنين وانا اعاني من هذا الأمر مع ضيق الصدر وأسفل الرقبة

الصحة النفسية
ذكر 15 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1374
استعملت مضاد اكتئاب ومش معي جيدا وبعد فترة أصبحت أعاني من ضغط في كامل الرأس بحيث لم يعد مضاد الاكتئاب يجدي نفعا ..ومنذ 10سنين وانا اعاني من هذا الأمر مع ضيق الصدر وأسفل الرقبة

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الدباغ
16 March 2018 معالج نفسي
يجب مراجعة الطبيب وتغير العلاج، وذلك لوجود اعراض جديدة تحتاج اعادة الفحص والتقييم. اقرأ المزيد
يجب مراجعة الطبيب وتغير العلاج، وذلك لوجود اعراض جديدة تحتاج اعادة الفحص والتقييم.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ضرورة ترشيد استعمال المطهرات الكيميائية مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
دواعي استعمال فيوسيكورت مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية