مده طويله اعاني من فشل الانتصاب وقد استعملت الدواء لكن بدون جدوى فماال

مده طويله اعاني من فشل الانتصاب وقد استعملت الدواء لكن بدون جدوى فماال
icon 27 فبراير 2018
icon 463
منذ مده طويله اعاني من فشل الانتصاب وقد استعملت الدواء لكن بدون جدوى .....فماالعمل؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2018-02-28 18:37:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف شديد بالانتصاب رغم اخذ بعض المنشطات مثل سيالس وسنافي لكن دون فائدة تذكر علما ان معي سكر...

١- عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم ٢- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

متزوج منذ سته اشهر وعمري 25 اعاني من مشكلة القذف السريع جدا استخدمت الواقي واستخدمت بعض الكريمات للتأخير لكن بلا...

تستطيع استخدام طريقة صرف الاتجاه نحو الجنس الى امور اخرى قبل الشعور بالنشوة او ان تراجع طبيب نفسي كي يدربك وزوجتك على عملية القرص لحشفة القضيب قبل القذف او يصرف لك احد انواع مضادات الاكتئاب حسب وضعك الجنسي بعد الاطلاع على سيرتك المرضية

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

إنا شاب في الثامنة عشرة من عمري منذ شهر تقريبًا عانيت من ضعف انتصاب مفاجئ كان خفيف استمر لأسبوع ثم...

لم تذكر اذا كنت تمارس العادة السرية،  والغالب أنها هي المشكلة، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف الانتصاب و سرعة القذف استخدم حبوب سيلدانفيل 100 مع منذ 4 شهور ولكن من دون فائدة ما...

السيلدينافيل لا يفيد في علاج سرعة القذف، بل يساعد على الانتصاب عند وجود مؤثر جنسي، عليك أيضاً، تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب شديد وغياب الانتصاب الصباحي علما باني كنت امارس العاده السريه لفتره طويله وبشكل مكثف وامتنعت عنها...

هذه نتائج العادة السرية المكثفة!! العلاج يبدأ بالتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة لاستعادة لياقتك البدنية وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف في الانتصاب منذ سنين و تم تشخيصي بأتي أعاني من احتقان البروستات منذ أربع سنوات ارتحت مع الدواء...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعه قذف منذ بداية الزواج ولاحظت عدم وجود تحسن حتي الان انا متزوج منذ ٣ سنوات و عندي...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الانتصاب كان قوي جدا ولكن بعد اربع ايام من تناول ادوية التهاب بروستاتا ضعف الانتصاب والبرودوعلى هذه الحالة منذ شهر...

التهاب البروستاتا في هذا العمر تقريباً غير موجود!!!والأدوية لها هذه الآثار الجانبية، يمكنك التوقف عنها ، ولكن عليك عدم الإفراط في الممارسة الجنسية، من جهة، وتجنب الممارسة الشرجية بشكل تام.فغالبية التهابات البروستاتا تنجك عن الممارسة الشرجية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عانيت منذ سنتين ونصف من العاده السريه لكن منذ شهر توقفت عنها تقريبا لكن اشعر اني اواجه مشاكل...

من الأدوية التي تحسن الدورة الدموية في المخ وتحيي الذاكرة العقار المعروف باسم نوتروبيل (nootropil)، يمكنك أيضا أن تتناوله بجرعة 800 مليجرام صباحا ومساء لمدة ستة أشهر، علما أنه من الأدوية الجيدة والسليمة والتي تناسب عمرك. بالنسبة للأدوية التي تساعد في سيولة الدم الأسبرين . ومن الأدوية المنشطة للذاكرة دواء أنسيفابول ودواء هيوبيرزاين-آيه ودواء فوسفاتيديل سيرين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 28سنه متزوج حديثا اعاني من مشكلة عدم الانتصاب بالوضع الطبيعي جربت استخدم حبوب منشطه ولكن تعمل لمده 3دقائق وتعود...

 عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. يمكن فحص المنويات والهرمونات لتقييم صحتك الجنسية.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان