أعاني ما اقدر اجامع إلا مرره وحده في الليله ايش ممكن يكون هل طبيعي ام لا
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانينعم، هذا التأخر طبيعي جداً ومتوقع في مثل حالتكِ، ولا داعي للقلق الزائد، لأن حبوب بوستينور هي حبوب منع حمل إسعافية تحتوي على نسبة عالية من الهرمونات لمنع أو تأخير عملية الإباضة. بسبب هذه الجرعة الهرمونية الكبيرة، من الشائع جداً والمنظم أن يحدث اضطراب في الدورة الشهرية التالية لتبكيرها أو تأخيرها عن موعدها المعتاد لعدة أيام.
كما أن الخوف المستمر والتفكير الزائد في احتمالية حدوث حمل يفرز هرمونات التوتر في الجسم، وهذه الهرمونات تؤثر بشكل مباشر على الجزء المسؤول عن تنظيم الدورة الشهرية في الدماغ، مما يؤدي إلى تأخرها.
فرصة حدوث حمل في حالتكِ ضعيفة جداً وشبه منعدمة، وذلك لسببين:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكجاءت الدورة الشهرية في جانفي وستمرت ايام وبعدها لم تاتي ابدا وححدث جماع يوم افريل ولم اتناول حبوب منع الحمل حدوث حمل مع العلم
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلماني
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية