ضعف جنسي وعدم انتصاب

الصحة الجنسية
ذكر، 63 سنة 27 June 2020 تم تعديله في 20 June 2021 7821
كنت اعاني من ضعف في الانتصاب ولكن مع حبوب سنافي كانت الامور طيبه لكن حالياً عدم انتصاب نهائياً حتي مع سنافي

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
29 June 2020 جراحة عامة
إذا كان لديك أمراض مثل السكري وغيره وتتناول أدوية فقد تكون هي السبب، وعليك مممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل... اقرأ المزيد
إذا كان لديك أمراض مثل السكري وغيره وتتناول أدوية فقد تكون هي السبب، وعليك مممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل تعسل الملكتات والمكسرات ، وستتحسم بالتدريج، بالنسبة للأدوية يمكن مراجعة طبيبك لتغيير ما أمكن!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية