عندما قمت بالعاده السريه وانا واقف بعد بضع ساعات اصبح ظهري يؤلمني بشده وتغير لون جلد ظهري في الوسط والأسفل الى زرقان ساعدوني

الصحة الجنسية
ذكر 17 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 872
عندما قمت بالعاده السريه وانا واقف بعد بضع ساعات اصبح ظهري يؤلمني بشده وتغير لون جلد ظهري في الوسط والأسفل الى زرقان ساعدوني

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
18 June 2016 جراحة عامة
قد تكون أجهدت نفسك أثناء الممارسة، وعليكستتحسن بالتدريج. الراحة وتناول لعض المسكنات اللاستيروئيدية مثل البروفين أو غيره، و اقرأ المزيد
قد تكون أجهدت نفسك أثناء الممارسة، وعليكستتحسن بالتدريج. الراحة وتناول لعض المسكنات اللاستيروئيدية مثل البروفين أو غيره، و
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
العاب الذكاء مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية