يوجد تقلص في حجم العضو الذكري نظرا لادمان العاده السريه وسرعه قذف وضعف في الانتصاب وتغير لون جلد القضيب عن لون جلد الجسم اصبح مائلا للسواد ارجوا الرد
اجابات الاطباء
كم عمرك؟؟ كلها علامات نفسية، ولا داعي للقلق.فالحجم لا ينقص، واللون عادة أغمق من بقية الجسم، وسرعة القذفبها علاج في... اقرأ المزيد
كم عمرك؟؟ كلها علامات نفسية، ولا داعي للقلق.فالحجم لا ينقص، واللون عادة أغمق من بقية الجسم، وسرعة القذفبها علاج في القاموس، عليك التوقف عن العادة السرية إو تقليلها وستتحسن بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.