سويت عملية تجميل للشفرتين قص جزء منها ولكن صرت احس انو شهوتي نقصت رغم اني قرات ما تاثر على الرغبة الجنسية هل يمكن اني اهلوس والله صرت ندمانة احس اني منهارة لاني سويتها بدون ما افكر في هذا الجانب

icon 30 يوليو 2014
icon 25927
سويت عملية تجميل للشفرتين قص جزء منها ولكن صرت احس انو شهوتي نقصت رغم اني قرات ما تاثر على الرغبة الجنسية هل يمكن اني اهلوس والله صرت ندمانة احس اني منهارة لاني سويتها بدون ما افكر في هذا الجانب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق، ستعتادين على الموضوع وستعود الأمور طبيعية، فقط فترة استعادة الجسم لنشاطه، ثم تعود الأمور بالتدريج إلى طبيعتها! 1 2014-07-31 08:01:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للقلق، ستعتادين على الموضوع وستعود الأمور طبيعية، فقط فترة استعادة الجسم لنشاطه، ثم تعود الأمور بالتدريج إلى طبيعتها!

تعليقات الزائرين

زائر زائر

عملية تجميل الاشفار الداخلية تؤثر على الحساسية الجنسية؟

icon 30 مارس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

لو سمحت من وأنا صغيرة أمارس العادة لكن أحاول اوقفها. جاني عرض زواج بس خايفه اقبل هل استطيع الزواج؟ للعلم...

الطبيبة لا يمكن أن تجزم بممارسة العادةوالسرية احتمال فق العذرية قليل، إذا لم يدخل شيء في المهبل، فلا داعي للقلق . لوقف العادة عليك الاصرار على قرارك، وتقليل الألك وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة غيرها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لا زهر ولا أي شيىء كنت متوفثة في الدراسة وجميلة و ما عندي أي أعراض حتى مارست العادت فانقلبت حياتي...

القلب لا ينثقب من العادة السرية!!! ولا يسبب تضخم القلب، فإذا كانت موجودة فهي قبل العادة السرية، وربما اكتشفتيها بعد العادة، وعليك الاطمئنان من هذه الناحية وعلاجو تضخم القلب والثقب، وتقليل العادة السرية، ولعله خير!!

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

صار عمري ٢٩ سنه وما تزوجت وطول عمري بعيده عن هل عادة بس الشهوة عندي مفرطة بتوصل معي ابكي ع...

المهم في الموضوع هو عدم الإدمان، فعند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية  ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة.  ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة  ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

مرحبامتزوجة من شهور قبل الزواج كنت مدمنة عالعادة السرية وبعد تزوجت صارلي برود ومش حاسه معه ب أي متعة مافي...

أولا عليكي الوقف عن ممارسة العادة السرية بمفردك و تحويلها إلى جزء من الممارسة الجنسية والمداعبة مع زوجك وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق ويجب عليكي الإصرار على الجماع العادي وستتحسن المشكلة بالتدريج .

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

ايانا ذكر وعايش بجسد انثى لكني احس نفسي ولد طول الوقت من وانا صغير بس تعرضت للاغتصاب والتحرش في مرحلة...

هذا الأمر موجود في المجتمع بكل أسف، وأنا أعرف الكثير تعرضوا لنفس هذه المشكلة لكن بعد ذلك استطاعوا أن يستفيدوا من هذه التجربة السلبية والمريرة ورفعوا همتهم وصلوا لأفضل الدرجات العلمية، والمؤهلات، وكان لهم مساهمات اجتماعية ومجتمعية وأسرية إيجابية، يجب عليك التفكير ببناء حياة طيبة وناجحة. أريدك أن تكون من هؤلاء ومجرد التفكير بهذه الكيفية الإيجابية التي ذكرتها لك سوف تكون إن شاء الله تعالى من الناجحين ومن الموفقين وبإمكانك التواصل معي عبر الخاص اذا كان لديك اي سؤال او استفسار .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا صبية عمري 16 قبل شهر تقريبا كنت عم بغسل منطقة المهبل واتدفقت ماء بقوة للمنطقة ومن هديك اللحظة وانا...

الغالب أن الغشاء سليم. ولكن لا يمكن التأكد من ذلك عن بعد، ولا بد من الفحص الطبي، والإفرازات قد تدل على وجود التهابات ، راجعي اختصاصي نسائية.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان