كيف استطيع تحكم في شهوتي الجنسية لأني لا افكر إلا بالجنس رغم انه يتعارض مع مبادئي و أخلاقي أني لا استطيع إبتعاد عن الجنس خلاصة انني صرت عبدا للجنس فماهي حلول التي قد تساعدني

icon 28 سبتمبر 2018
icon 5352
كيف استطيع تحكم في شهوتي الجنسية لأني لا افكر إلا بالجنس رغم انه يتعارض مع مبادئي و أخلاقي أني لا استطيع إبتعاد عن الجنس خلاصة انني صرت عبدا للجنس فماهي حلول التي قد تساعدني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطريقة هي تقليل الأكل وممارسة هوايات غير الجنس، مثل المطالعة والرياضة والاندماج مع الأصدقاء، وغيرها مما يشغل وقتك.

0 2018-09-29 09:22:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الطريقة هي تقليل الأكل وممارسة هوايات غير الجنس، مثل المطالعة والرياضة والاندماج مع الأصدقاء، وغيرها مما يشغل وقتك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي دائما ما يخبرني انه لا يتمتع في الجماع بالرغم من اني فعلت كل شيء من مداعبة و رقص و...

، يجب علىكِ وزوجكِ فتح قناة صادقة ومفتوحة للتواصل حول هذه المسألة. يمكن أن تبدأي بطرح أسئلة مفتوحة لزوجكِ، مثل ما الذي يعجبه أثناء الجماع، وما الذي يستهويه، وما الذي يشعره بالرغبة والإثارة. عندما يبدأ في الإجابة، أكون مهتمة بأن تكوني فعلًا استماعًا نشطًا وتبدي الاهتمام بما يقوله. ربما هناك أشياء بسيطة يمكنكِ تجربتها معه والتي قد تعجبه بالفعل وتضيف إلى متعته. كما يُنصح بتوجيهه للبحث عن مصادر متخصصة وموثوقة لمعرفة المزيد عن طرق تحسين الجماع وإرضاء الرجال، مثل الكتب أو المقالات العلمية. قد يكون هناك أيضًا أسباب طبية أخرى تؤثر على شهوة زوجكِ أو متعته، ويمكنكِ تشجيعه على مراجعة طبيب متخصص لفحصه واستبعاد أي أسباب طبية محتملة. من المهم أن تفهمي أن كل زوج يختلف عن الآخر في أذواقه واحتياجاته الجنسية، لذا يعتمد الحل على الاتصال والتواصل المستمر مع زوجكِ وتطبيق أفكار جديدة برفق وتجربة ما يعجبه. ببساطة، كل زوجة ناجحة هي في الواقع من تطلب ما تريده بصراحة وتهتم بإرضاء زوجها. من المهم أيضًا أن تدعمي زوجكِ وتشجعيه على الحفاظ على نمط حياة صحي وممارسة الرياضة بانتظام، حيث تلعب الصحة العامة دورًا مهمًا في القدرة الجنسية والشهوة الجنسية.كما أن ليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق!! أتمنى لكما النجاح والسعادة في حياتكما الزوجية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان امارس الجنس لكن عندما اقترب من المراة اكون مشاهدا لا ممثلا هدا ما يجعلني محبطا و افقد الانتصاب...

ربما لم تجد بعد الفتاة التي تدير عقلك وتؤثر فيك، وعندما تجدها ستحل جميع المشاكل تلقائيا. يمكنك في البداية التركيز على علاقات الصداقة مع الجنس الآخر، بدون جنس، ولكن عليك تعلم احترام الجنس الآخر، والتعبير عن نفسك أمامه بدون عقد جنسية،،هذا سيكسبك الثقة بالنفس، فالمرأة ليست جنس فقط بل إنسان يجب احترامه والنظر إليه بكلية وشمول لعل المسائل تأخذ وضعها الطبيعي.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

منذ 2017 تأتيني أفكار جنسية شاذة عديدة بأني يمارس علي و بأن كل الناس يريدون التحرش بي لدرجة لم أعد...

الموضوع نفسي ، ولا بد من التخلص منهذه الأفكار، فأنت لست شاذاً ، وأفكارك يمكن السيطرة عليها، ربما يجب أن تزيد اهتمامك بالجنس الآخر!! وتكوين صداقات حقيقية تساعد في التغلب على الأفكار الغريبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب 28 سنة كنت لاعب رياضي كانت رغبتي الجنسية قوية بمجرد تفكيري في الجنس توقفت عن الرياضة زاد وزني من...

أنت تبالغ في الوسواس، ولا داعي للقلق، تخيف الوزن واجب صحي، وهو يساعد على تحسن الأداء الجنسي، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية. توكل على الله. ومبروك.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

مرحبا انا عندن سؤال انازعند مشاهدة الأفلام الإباحية السوية او التخيل للشعر بالإستمتاع عكس الأفلام الخاصة للمثلية الجنسيا و المتحولين...

إذا استمريت في مشاهدة هذه الأفلام الشاذة فأنت تسير بخطى حثيثة نحو الشذوذ!! لذلك يفضل الوقاية خير من العلاج، ابتعد عن هذه الأشياء ومارس الرياضة وهوايات تشغل وقتك، ولا داعي للقلق

سؤال من أنثى سنة 19

في الصحة الجنسية

انا اعاني من اضطراب الهوية الجنسية حيث اريد ان اكون ولدا و انا اصارع نفسي في تقبل كوني فتاة لكني...

ربما يجب فحص الهرمونات الجنسية لتقييم الحالة الجنسية والمساعدة في تحديد الهوية، وقد يكون الحال مفسياً، لتقليد الذكر في مجتمع ذكوري، فلا تستعجلي وراجعي اختصاصي غدد صماء!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من برود جنسي رهيب لا احس باي شي تجاه زوجي واكره الجماع مع اني احب زوجي كثيرا لكني اعجردز...

ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا لا احس الرجاز الا عند المذاعبة البظرية مع اني احس المتعة في البداية هذا يعطيني شكا اني بارده جنسيا...

بالنسبة للمرأة: هناك اختلاف واسع بين المتخصصين ـ كما سنرى لاحقاً ـ حول شعور المرأة باللذة الجنسية عمقاً، و"رعشة الشبق" خاصة: ـ بعضهم يقول بأن هناك نوعين من "الشبق": أحدهما يحدث في "البظر" وحده ولا يتجاوزه، والآخر يبدأ من "البظر" ولكن ينتشر منه إلى المهبل، بل وأعضاء الحوض الأخرى: الرحم .. والمثانة… إلخ، ويتحدثون عن نقطة توجد في بعض النساء "حوالي الثلث" وموضعها في الجدار الأمامي لقناة المهبل، وأن إثارة هذه النقطة هي التي تؤدي إلى حدوث "الرعشة" التي تنتج أو تكون مصحوبة بانقباضات في الرحم، والمهبل، وبقية أعضاء الحوض. ما تشعرين به إذن طبيعي، ليس له علاقة بالمثلية، ما تحتاجينه هو اهتمام أكثر من الزوج وربما زيادة فترة المداعبة، فللوصول إلى الإرجاز ، وخاصة بشكل مشترك يتطلب المزيد من الدراس والمحاولة حتى تزبط الأمور. راجعي جماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه