عدم الانتصاب التلقائي نهائيا

الصحة الجنسية
ذكر، 28 سنة 5 August 2022 تم تعديله في 6 August 2022 2853
اعاني من ٣ شهور من عدم التأثير عندما أتعرض للمؤثرات الجنسيه وعدم الانتصاب التلقائي، ولقده عملت فحص مستوى الهرمون التستوستيرون وفحص هرمون الحليب ونتجيه سليم اريد مراجعه طبيب

الملفات المرفقة:

071b2614-f7f5-4ac9-8b02-26fdff5c0e5b 3a8062fe-d9b3-4a78-bd08-18228b77a655

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
6 August 2022 جراحة عامة
قد تكون الأسباب ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ن٣-نقص أو هبوط إنتاج... اقرأ المزيد
قد تكون الأسباب ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ن٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتخلص من المشاكل ، وإذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر ، يمكن مراجعة طبيبك لتقييم الحالة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 تعانين من ظهور علامات تمدد الجلد !  مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية